Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

نتنياهو ينفي أخذ توجيهات أمريكية في توجيه مسار الحرب على غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

تتضارب الأقاويل عن موقف الإدارة الأمريكية، برئاسة جو بايدن، من العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، المستمر منذ أكثر من 11 أسبوعا على التوالي، حيث قيل إن الرئيس الأمريكي أبلغ رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بضرورة إنهاء العدوان قبل نهاية عام 2023م، بينما نفى بايدن، اليوم الأحد، في مؤتمر صحافي أنه طلب من نتنياهو في آخر اتصال بينهما المسارعة بإنهاء الحرب.

رئيس أركان جيش الاحتلال: الحرب لم تحقق كافة أهدافها بعد

أفاد رئيس أركان جيش الاحتلال، هرتسي هاليفي، بأن الجيش لم ينجز كافة الأهداف التي شن الحرب على غزة من أجلها، موضحا أنه “ما زال أمامنا الكثير من العمل للقيام به“.

تابع الموقع على منصة إكس

نتنياهو: لا نتصرف بحسب الإملاءات الأمريكية

ردا على تصريح بايدن بأنه أثنى جيش الاحتلال عن شن عدوان على لبنان لردع حزب الله، بالتزامن مع تدشين عملية “السيوف الحديدية” في غزة ضد حركة حماس، قال نتنياهو، في خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن “إسرائيل دولة ذات سيادة. قراراتنا العسكرية تُبنى وفقا لحساباتنا الخاصة”. وكانت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية قد أفادت بأن الرئيس الأمريكي أقنع حكومة الاحتلال بضرورة عدم السماع بتوسيع نطاق الحرب في غزة، تجنبا لاندلاع حرب إقليمية مدمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى