Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

نداء تونس: استقالة 22 نائباً

موجز حماكdownload (11)

22 نائباً عن حزب “نداء تونس” قدموا استقالتهم في البرلمان، الإثنين، من الكتلة النيابية، احتجاجاً على ما اعتبروه “تهميش مشروع الحزب”، في انتظار تكوين كتلة مستقلة أخرى، أو الانضمام لحزب سياسي جديد،  وفق ما صرحت به نائبة من النداء.

محسن مرزوق، الأمين العام لحزب نداء تونس كان قد أعلن الانفصال نهائياً عن الحزب، والعمل على تأسيس كيان سياسي جديد، على أن يعقد اجتماعاً شعبياً يوم 10 يناير المقبل، للإعلان عن هذا الكيان.

النائبة عن الحزب، رابحة بن حسين: “22 نائباً من النداء قدموا اليوم، استقالاتهم رسمياً من الكتلة إلى رئيس الحزب ورئيس مجلس النواب محمد الناصر”، دون أن توضح رد الأخير على هذه الاستقالات.

بن حسين: أسباب الاستقالة “تتمثل في أن مشروع نداء تونس الذي وعدنا به الناخبين ضاع ووقع تهميشه، ولا يتم إنجاز مشروع وطني حداثي ديمقراطي نكون مقتنعين به ومؤمنين به، لذلك وجدنا حضورنا في الحزب لن يقدم أية إضافة للبلاد”.

“من هذا المنطلق ووفاءً للمشروع، وإيماناً بمبادئه أردنا التمسك به أكثر من أي انتماء حزبي آخر، سنحاول الوفاء لهذا المشروع في مسار جديد آخر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى