Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

“نزاهة”: ندرس 13 بلاغاً تتعلق بشبهات فساد

أعلنت الھیئة العامة لمكافحة الفساد (نزاھة)، عن تلقيها 13 بلاغا عن شبھات فساد، وذلك عبر البرید الإلكتروني خلال فترة تعطیل أعمال الجھات الحكومیة، بسبب فيروس كورونا.

وأوضح الأمین العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقیق والمتحدث الرسمي باسم (نزاھة) محمد بوزبر، أن الھیئة تعكف على دراسة الوقائع المرسلة ومدى انطباق شروط البلاغات الواردة في قانون إنشائھا.

وأضاف “بوزبر” أنه سیتم التواصل مع المبلغ وذوي الصلة إن تطلب الأمر لاستكمال الإجراءات والبیانات مع ضمان سریة بیانات المبلغ وحمایته وفق ما یقرره القانون من ضمانات لتقدیم البلاغ وذكر أن (نزاھة) قامت بتفعیل خدمة استقبال البلاغات عن جرائم الفساد الواردة ضمن اختصاصھا في القانون الخاص بإنشائھا والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالیة، وذلك عن طریق البرید الالكتروني المخصص لذلك.

وأشار إلى أن (نزاھة) مستمرة باستقبال البلاغات عن جرائم الفساد عبر البرید الالكتروني في ظل الظروف الحالیة التي تمر بھا البلاد ورغم تعطیل الأعمال في الجھات الحكومیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى