Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نصائح للإستعداد للدراسة

موجز حماك:  images (2)

الأدوات: يحتاج كل طالب إلى مواد أساسية من أجل أن يكون مستعًدا للنشاط الصفي أو  القيام بالواجب البيتي، لذلك يتوقع من كل طالب  أن يصطحب معه المواد والأدوات الضرورية إلى الصف حسب الحاجة إليها أو أثناء قيامه بواجباته البيتية.

التنظيم: ضع الكتب والأوراق والأقلام والقرطاسية لتكون في متناول يدك عند الحاجة إليها، ونظم وقتك، فإن تحديدك للزمن الذي تفضل الدراسة فيه سيوفر لك كثيرًا من الوقت الضائع.

الوقت: الوقت عامل مهم للنجاح المدرسي، لذا عليك ان تستغرق الوقت الكافي واللازم فيةالدراسة وإنجاز الواجبات والاستعداد للامتحانات، وعليك استثمار الوقت باقصى فاعلية ممكنة.

الأولويات: أن النشاطات الرياضية، والعمل المدرسي، والالتقاء بالأصدقاء، والتلفزيون، والإنترنت، والدردشة (تشاتنغ) هي من الأمور التي يقوم بها معظم الطلاب. ولكن عليك أن تقرر أي هذه الأشياء أكثر أهمية بالنسبة إليك. وعلى الرغم من أن جميع الأمور الأخرى ممتعة ومسلية إلا أن المفروض أن يكون عملك المدرسي هو أولويتك الأولى.

images

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى