Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

حماس: السلطة اعتقلت 200 ناشط

موجز حماك13614727641436283186-عبدالرحمن شديد

حركة حماس، اليوم الثلاثاء: أجهزة السلطة في الضفة الغربية، اعتقلت 200 ناشط خلال 5 أيام، محذرة من تداعيات “أوسع” لحملة الاعتقالات التي شملت كوادر الحركة في الأيام الأخيرة، فيما أكد مصدر أمني بالضفة، أن المعتقلين كانوا ينوون تنفيذ “أعمال عدائية ضد السلطة”.

القيادي في الحركة، عبدالرحمن شديد، “يتعرض ابناء حماس في الضفة المحتلة لأبشع حملة اعتقالات واسعة ومستمرة وشاملة فقد بلغ عدد المعتقلين منذ 2 يوليو وحتى الآن ما يزيد عن 200 معتقل”.

“37 طالبًا جامعيًا و98 أسيرًا محررًا” بين المعتقلين، وتم استدعاء أربع سيدات، مشيرا الى ان معظم المعتقلين يتعرضون “لعمليات تعذيب قاسية”.

الحركة حملت الرئيس الفلسطيني محمود عباس “المسؤولية الكاملة عن حملة الاعتقالات المسعورة وعن مشروع الاستئصال الذي يمارس ضد الحركة لصالح امن الاحتلال وعن كل التداعيات المترتبة على هذا التصعيد الخطير”.

 سامي ابو زهري المتحدث باسم حماس “ادعاءات السلطة باعتقال خلية تستهدف اجهزة السلطة هو ادعاء سخيف وكاذب يهدف لتبرير حملة الاعتقالات”.

 “لا توجد اية اعتقالات في صفوف فتح في قطاع غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى