Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

نماء اختتمت أنشتطها الرمضانية

موجز حماكصورة جماعية للعاملين في نماء

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي أقامت حفلا ختامياً لأنشطتها الرمضانية، التي قامت بها طيلة شهر رمضان المبارك, بحضور مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي ناصر الزيد، ومدير إدارة المستفيدين فهد زيد المطيري ومدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الإصلاح عبدالرحمن الشطي.
مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ناصر الزيد: نماء قامت خلال شهر رمضان المبارك بتوزيع 280 ألف وجبة إفطار صائم في 95 موقعا في جميع محافظات الكويت ديرة الخير، كما قامت بتوزيع 9323 سلة رمضانية على 4925 أسرة متعففة، وساهمت في توفير اكثر من 183 جرعة علاج لمرضى السرطان في حملة فزعة الامل، وكان ختام رمضان مسكا بتوزيع الشباب بهمة عالية 35 ألف دينار نقدا و59 ألف دينار عينية في مشروع زكاة الفطر.
الزيد : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية لمست تفاعلا وتسابقا طيبا من قبل الخيرين ومساهمة مميزة خلال المشروعات التي أطلقتها خلال شهر رمضان المبارك مما يعكس توجه أهل الكويت نحو خدمة إخوانهم وتفاعلهم وتكاتفهم ومساندتهم، وإدخال الفرحة على الضعفاء والفقراء والمساكين في هذا الشهر الكريم.
الزيد : نماء تبنت العديد من المشروعات ذات النفع المباشر لمستحقيها، واستطاعت الانتقال بالعمل الخيري من نظرة ضيقة تقتصر على الإحسان إلى المحتاجين إلى التنمية الشاملة للمجتمع، ففلسفة نماء تتمثل في البحث الدائم عن مشروعات خيرية غير مسبوقة تحتاج إلى الدعم وتتجاوز العمل الخيري التقليدي، حتى تتكامل الجهود وتتوزع الصدقات على أبوابها الصحيحة والمستحقة.
الزيد: جهود نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها بالتزامها بمساعدة المحتاجين فأطلقت العديد من الحملات وعلى رأسها فزعة أمل وذلك لتوفير الدواء لمرضى السرطان الذين يعانون من هذا الداء وتوفير الإرشاد اجتماعيا ونفسيا للمصابين، وتأمين العلاج المناسب لهم لمساندتهم على تخطي المرض والتأقلم مع وضعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى