Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

نماء الخيرية تعزي الشعب الكويتي في فقدان القائد الحكيم

ببالغ الحزن والأسى، تقدم سعد مرزوق العتيبي، الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية بجمعية الاصلاح الاجتماعي ، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الشعب الكويتي ، في وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه، الذي وافته المنية مساء أمس

وتابع العتيبي: المغفور له بإذن الله، سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، كان قائدًا حكيمًا ورمزًا للتطور والريادة. ساهم بفعالية في تحقيق نهضة وإنجازات باهرة، حققت للكويت مكانة مرموقة على الساحة الإقليمية والدولية. كان سموه رمزًا للقيادة الحكيمة والعطاء الإنساني، حيث كان له دور كبير في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية.

وأضاف العتيبي: نستذكر بإخلاص دور سمو الأمير الراحل في مسيرة الخدمة الوطنية وإسهاماته الكبيرة في تعزيز الوحدة والتضامن في المجتمع الكويتي. كما نشيد بدوره الفاعل في تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق التقدم الشامل للبلاد.

واختتم العتيبي تصريحه قائلا: نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما ندعو الله أن يديم على الكويت وشعبها الأمن والاستقرار.

فيما قال رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في نماء الخيرية عبدالعزيز الكندري: ببالغ الأسى والحزن، نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى الشعب الكويتي في وفاة المغفور له بإذن الله، سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وتابع الكندري : على مدى عقود خدمة فاخرة لبلاده، ترك الفقيد بصمات قوية وأثراً عميقاً في قلوب أبناء شعبه. كان الشيخ نواف الأحمد قائداً حكيماً، زاهداً وخلوقاً، حيث تميز بتواضعه وحسن تعامله مع الناس.

وأضاف الكندري : في فترة حكمه القصيرة، قاد البلاد بخطوات اصلاحية كبيرة، حيث برزت جهوده في تعزيز التقدم والرخاء. كان حاكمًا عابدًا، ذا خلق وأخلاق عالية، تجلى في سياسته العفوية والتسامحية.

واختتم الكندري : نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى