Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

«نماء» بدأت توزيع كسوة الشتاء

ناصر الزيد

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي: تنفيذ مشروع «امنحهم شتاء دافئاً» لهذا العام، الذي يعتبر من المشاريع الموسمية المهمة مع دخول فصل الشتاء، وذلك بهدف توفير كسوة الشتاء للأطفال الأيتام والفقراء وأبناء الأسر المتعففة وأصحاب العوز والحاجات، ووجود أسر في أمس الحاجة لمثل هذه المشاريع الإنسانية، حيث تم مع بداية الشتاء وبالتعاون مع ديوان المحاسبة توزيع الكسوة الشتوية على 262 عاملاً في جامعة الكويت، بالإضافة إلى توزيع كوبونات مشتريات لـ156 أسرة لشراء المستلزمات الشتوية لها.
مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ناصر الزيد : هذا المشروع يعد نوعاً من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين المسلمين، مستشهداً بقول الرسول صلى الله عليه وسلم في حديثه الشريف: «مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى»، متفق عليه.
الزيد : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تحرص سنوياً على تنفيذ هذا المشروع، الذي انطلق في عام 2005، ليسد حاجة ضرورية في ظل التقلبات المناخية التي تشهدها الكويت، مشيراً إلى أن المشروع يستهدف تخفيف هموم الحياة المعيشية عن عاتق الأسر المتعففة ومعاناتها وحمايتها من برد الشتاء القارس.
الزيد : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية حرصت على أن تكون الأولوية لأسر كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، ثم الأسر المستحقة الأكثر حاجة، والمسجلة لديها، كما حرصت على شراء وتوزيع الكسوة الشتوية للعاملين والعمال في الشوارع والمناطق العامة والصناعية والوزارات والهيئات الحكومية المعتمدة.
الزيد:  المشروع استمر كل هذه الأعوام بفضل الله تعالى، ثم بكرم وعطاء الشعب الكويتي الخيِّر والمستمر في ضرب الأمثلة الطيبة على البذل والعطاء، وحث الزيد المحسنين على التبرع لمصلحة المشروع، من خلال قنوات التبرع المتعددة التي وفرتها نماء، تيسيراً على الداعمين، سواء من خلال الفروع المنتشرة في جميع محافظات الكويت، أو خدمة المندوب الخيري عبر الخط الساخن، بواسطة جهاز نقاط البيع Knet، أو من خلال الموقع الإلكتروني namaakw.net.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى