Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

نماء تطلق مصرف الصدقات بالتعاون مع “الأوقاف”

نماء الخيرية تُطلق «مصرف الصدقات» بشراكة إستراتيجية مع أمانة الأوقاف

البسام: وفقاً لشروط الوقفين المنصوص عليها في الحجج الوقفية..

أطلقت نماء الخيرية التابعة لجمعية الإصلاح الاجتماعي مشروع «مصرف الصدقات» داخل الكويت بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، ويهدف هذا المشروع إلى تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته في مختلف المجالات، وتقديم الدعم لمختلف الفئات، وفقاً لشروط الوقفين المنصوص عليها في الحجج الوقفية لتفعيل دور الوقف في تنمية المجتمع وسد حاجات المحتاجين.

وفي هذا السياق، صرح رئيس قطاع الموارد المالية والتنمية في نماء الخيرية وليد البسام بأن مشروع مصرف الصدقات يُعد من المشاريع الوقفية السنوية التي تطلقها الأمانة العامة للأوقاف داخل الكويت، بهدف دعم الأسر المتعففة وتخفيف أعباء الحياة المالية، وتلبية احتياجاتهم الحياتية والمرضية والتعليمية، وتقديم الحلول لتحسين مستوى معيشتهم.

وأضاف أن المشروع يعكس أهمية التراحم والتكافل في المجتمع الكويتي.

وأشار البسام إلى أن المشروع يستهدف ضعاف الدخل، والأرامل، والمطلقات، والأسر المسجلة لدى نماء الخيرية، ويأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير البلاد للارتقاء بالعمل الخيري والإنساني وسد حاجات الأسر داخلياً؛ مما يساهم في التوسع إقليمياً ودولياً، ويعزز دور الكويت كمركز للعمل الإنساني.

وأكد البسام أن نماء الخيرية تواصل تنفيذ رؤيتها الإستراتيجية لتعزيز الشراكة المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية الحكومية والأهلية والخاصة.

وشدد على أهمية التنسيق والتعاون بين المانحين والمنفذين لتحقيق أفضل النتائج.

وقدم البسام شكره وتقديره للأمانة العامة للأوقاف لدورها الكبير في دعم الأسر المتعففة، وأشاد بالشراكة الإستراتيجية بين نماء الخيرية والأمانة العامة للأوقاف التي أثمرت مشاريع متميزة داخل الكويت.

كما عبر عن امتنانه لأصحاب الأيادي البيضاء وكل من يساهم في دعم الأنشطة والمشاريع الخيرية عبر نماء الخيرية، سواء من خلال وسائل التبرع المختلفة أو الموقع الإلكتروني https://www.namaakw.net أو من خلال زيارة مقر نماء الخيرية في صباح السالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى