Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“نماء”: حملة لدعم مرضي السرطان

ناصر الزيد
ناصر الزيد

موجز حماك

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية : حملة “فزعة أمل” لعلاج مرضى السرطان الجمعة المقبلة ، بالتعاون مع مجمع «ذي جيت مول» بالعقيلة بهدف بث الأمل في نفوس المرضى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج بحيث يسهم في تحقيق التكافل الاجتماعي لمريض السرطان وازالة العوائق الاجتماعية والنفسية والمادية التي تواجه المريض ليبدأ رحلة الأمل والعلاج لتحقيق الشفاء بعون الله تعالى.

مدير عام نماء ناصر الزيد: نماء تسعى من خلال حملة ” فزعة أمل ” إلى تحقيق الأمن الاجتماعي الصحي و المعيشي ما يساهم إيجابا في تعزيز روح التكافل والتعاون على الخير في المجتمع، والاستجابة لحاجات الشرائح الفقيرة وذوي الدخول الضعيفة.

الزيد : ” فزعة أمل ” يعتبر من الأهمية بمكان في ظل معاناة مرضى السرطان بهدف التخفيف من آلامهم مشيرا إلى أن بعض مرضى السرطان لا يتمكنون من الحصول على جميع جرعاتهم العلاجية بشكل منتظم لأنها تكلف مبالغ كبيرة  حيث تصل قيمة الجرعة الواحدة إلى حوالي 1850 دينارولا يستطيعون الحصول عليها، ما أدى إلى تدهور حالتهم الصحية.

7bab10c5-b126-4965-aba8-a1abda1c16f3

يجوز دفع أموال الزكاة لعلاج مرضى السرطان في هذه الحملة الإنسانية وفقاً للفتوى الصادرة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قطاع الإفتاء والبحوث الشرعية ، بفضل الله ثم بمساهمات أهل الخير من ذوي الايادي البيضاء في المشروع وبالشراكة الإيجابية مع مؤسسات الدولة الصحية فقد تم في السنوات الماضية علاج 150 حالة في مشروع الأمل لعلاج مرضى السرطان ونسعى من خلال هذا المشروع إلى علاج المزيد من المرضى.

ندعو أهل الخير الى المساهمة في “فزعة أمل”  كما يمكن التبرع عبر فروع نماء المنتشرة في محافظات الكويت أو عبر طلب المندوب الخيري من خلال الخط الساخن 1888833، أو من خلال الموقع الالكتروني بكل يسر وسهولة وضمان namaakw.net، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الله دولة حكومة وشعبا وكافة المقيمين على أرضها.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى