Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر
أخر الأخبار

نيفيروف يدعو لمنع وقوع كارثة نووية جراء القصف الأوكراني

دعا نائب رئيس مجلس الدوما الروسي، سيرغي نيفيروف، إلى توحيد الجهود لمنع وقوع كارثة نووية، قد تكون ناجمة عن قصف مسلحين أوكرانيين، للبنية التحتية لمحطات الطاقة النووية.

وخلال كلمة له، في الجلسة العامة لاجتماع الجمعية العامة الثالث عشر، للجمعية البرلمانية الآسيوية، المنعقد في ولاية أنطاليا بجنوب تركيا، أضاف نيفيروف، الذي يترأس الوفد الروسي في الاجتماع، قائلا:”نظام كييف النازي، يرتكب هجمات إرهابية ضد المدنيين، ويقصف البنية التحتية الحيوية لمحطات الطاقة النووية”، مشيرا إلى أن مثل هذه الأعمال من الممكن أن تؤدي إلى مأساة كارثة نووية.

وشدد نيفيروف خلال كلمته، على أنه “من المهم بالنسبة لنا، أن نفعل كل شيء لمنع مثل هذه الأحداث”.

وأشار نيفيروف، إلى أن واشنطن منعت اعتماد مجلس الأمن الدولي لقرارٍ بشأن إنشاء لجنة للتحقيق في الأنشطة البيولوجية العسكرية الأمريكية، على أراضي أوكرانيا، لأن هذه الأنشطة تشكل تهديداً للبشرية جمعاء.

وأضاف قائلا: “اسمحوا لي أن أذكر أن الخبراء الروس، قد كشفوا حقائق النشاط البيولوجي العسكري الأمريكي على أراضي أوكرانيا.. كما تم الكشف عن وقائع انتهاك الولايات المتحدة الأمريكية لاتفاقية حظر تطوير وتكديس الأسلحة الكيمياوية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى