Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

هارت حارس مرمى انجلترا إلي “بيرنلي” لمدة عامين

موجز حماك

وقع جو هارت حارس مرمى انجلترا عقدا لمدة عامين مع بيرنلي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع سعيه لاعادة بناء مسيرته بعد خروجه من الحسابات في مانشستر سيتي.

لم يفصح بيرنلي عن تكلفة الصفقة لكن تقارير اعلامية قالت إنه دفع 3.5 مليون جنيه استرليني (4.5 مليون دولار) من أجل ضم الحارس البالغ من العمر 31 عاما الذي خاض 75 مباراة دولية.

يمتلك بيرنلي حارسين دوليين آخرين وهما نيك بوب وتوم هيتون لكنهما يغيبان حاليا بسبب الإصابة.

انضم هارت إلى سيتي في 2006 قادما من شروسبيري تاون وكان ضمن التشكيلة الفائزة باللقب في 2012 و2014 لكنه خرج من الحسابات بعد قدوم المدرب الاسباني بيب جوارديولا في 2016.

انتقل إلى تورينو الايطالي على سبيل الاعارة وأمضى الموسم الماضي معارا إلى وست هام يونايتد حيث قدم أداء متذبذبا.

هارت لموقع بيرنلي على الانترنت: بلا ريب الوقت المناسب لي للانتقال مانشستر سيتي يؤدي بشكل رائع وأنا سعيد جدا من أجله يفكر النادي في مستقبله وأنا كذلك أشعر أني في حالة جيدة وفي المكان المناسب الآن وأتطلع للعب.

شون دايك مدرب بيرنلي: من الغريب وجود ثلاثة حراس مرمى لمنتخب انجلترا في مكان واحد خاصة في بيرنلي لكن هذا هو التوقيت المثالي وبعد حديثي مع هارت أعتقد انه الوقت المناسب بالنسبة له

فينسن كومباني قائد سيتي: هارت لعب دورا كبيرا في تحول النادي انضم كلاعب شاب من شروسبيري تاون وسيترك النادي وهو أسطورة.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى