Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

هاشتاج “اليوم العالمي لحرية الصحافة”: لا لتكميم الأفواه

موجز حماك1

إحتفالًا باليوم العالمي لحرية الصحافة دشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج جديدًا باسم “اليوم العالمي لحرية الصحافة”.

عدد كبير من نشطاء تويتر تفاعل عبر الهاشتاج، معربين عن آمالهم ومطالبهم لحرية الصحافة، وأبدى آخرون غضبهم من الظلم الذى يتعرض له الصحفيين من قمع وتكميم الأفواه.

“Osama Lion Heart”: “في #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة : نبحث عن صحافة حيادية موثوقة تقصف الجبهات وتقوم الشعوب ولا تصفق للساسة على أنهم آلهة مقدسة”.

 

“#anti_coup”: “الصحافة مهنة حرة شريفة مبنية ع الحقيقة ولا شئ سواها حق لهم ان يخافوا عدساتهم واقلامهم #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“رشيد السويلم”: ” ‏ليس هناك صحافة حره ،ولازالت سلطة المعلن تهيمن على الصحافة . #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

 “أحمد عبدالله”: “الصحافة مش جريمة.. الصحافة هي مرآة الحياة #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“Mohamed Eltohamy”: “‏مفيهومش حد صالح كله بتاع مصالح #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

“ميار الخالد”: “وسوف يبقى كل صحفي مهدداً الى أن تستمتع الصحافه العربية بالحرية الكاملة ! #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“Mira Aziz”: “‏وسحقا لعالم .. يرى أن قوة الشخصية في تدخلي فيما لا يعنيني .. وثقافتي في قول لا أفقهه سوى أني سمعت غيري يقول #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“Salma Ali”: “‏لو كنت في دولة او حتى في شبه دولة كنت تكلمت عن حرية الصحافة ولكن الحقيقه لا صحافة ولا دولة #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“Reem”: “‏و نحب برضوا نقول في اليوم العالمي لحرية الصحافة , ان صحف العالم كلها مسيسة و كلها مصالح و كلهم لامؤاخذة شمال #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“سلمى الجمل”: “‏تزداد نسبة الانتهاكات ضد الصحفيين وتصبح ممنهجة في كثير من البلدان… ومع ذلك ما من محاسبة أو مساءلة واضحة!! #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

“Hanaa”: “لا لحبس الصحفيين لتكميم الأفواه، و لقصف الأقلام الحرة! #يوم_الصحافة #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى