Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

هبوط أسعار النفط وسط زيادة للمعروض

موجز حماك831191093_thumb

أسعار النفط  تواصل تراجعها يوم الاثنين بعد يومين على التوالي من الخسائر أواخر الأسبوع الماضي في الوقت الذي أدى فيه ارتفاع الانتاج إلى احداث توازن مع الانتاج القوي للمصافي لكن عاصفة يمكن أن تؤثر على العمليات في خليج المكسيك أدت إلى تعزيز النفط الخام الأمريكي.

السعودية أكبر مصدر للنفط الخام في العالم أواخر الأسبوع الماضي المحت إلى استعداها لزيادة الانتاج فوق المستويات القياسية للوفاء بالطلب القوي إذا دعت الحاجة لذلك مما أدى إلى هبوط الأسعار.
التراجع في الأسعار جاء  بعد جلستين من الهبوط يومي الخميس والجمعة بعد ارتفاع سعر النفط الخام الأمريكي إلى قرب 62 دولارا للبرميل في وقت سابق من الأسبوع وهو مستوى لم تتجاوزه إلا خلال يوم واحد في مايو من هذا العام.

دويتشه بنك “عمليات السحب من المخزون الأمريكي تراجعت بشكل مطرد منذ ابريل مع حدوث أكبر عملية سحب خلال الأسبوع الأخير مدفوعة بزيادة تشغيل المصافي وتراجع الواردات. ولكننا مازلنا نشعر بقلق من احتمال أن تظل المخزونات مرتفعة بحلول الخريف وعدم تحقق التباطؤ في الانتاج الأمريكي حتى الآن.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى