Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“المالية” بحثت تنفيذ وثيقة الاصلاح

اجتماع اللجنة
اجتماع اللجنة

موجز حماك

وزارة المالية (اللجنة العليا لمتابعة وتنفيذ وثيقة الاصلاح المالي والاقتصادي) بحثت اليوم  آليات تنفيذ المحور الأول من الوثيقة المتعلق بالاصلاح المالي .

وكيل الوزارة ونائب رئيس اللجنة خليفة حمادة : اللجنة استعرضت خلال اجتماعها بمشاركة المكتب الفني لوزير المالية ومسؤولي الوزارة ، آلية توزيع المهام والمسؤوليات على الجهات والاشخاص المنوط بهم مهام التنفيذ والمتابعة ، ودعت إلى اجتماعات موسعة بدءا من غد بحضور ممثلي كل الجهات الحكومية المعنية من أجل اطلاعهم على دورهم في تنفيذ برامج الوثيقة .

اللجنة انتهت في اجتماعاتها الثلاثة السابقة من وضع خطة عملها وفقا لجدول زمني محدد يكفل تنفيذ تلك الاجراءات ، مع إعداد تقرير شهري يعرض على مجلس الوزراء يتضمن سير برامج واجراءات الوثيقة وما يتم تنفيذه منها وما يستجد بشأنها .

وثيقة الاصلاح تتضمن حزمة اجراءات اصلاحية سيتم تنفيذها على مرحلتين الأولى قصيرة المدى خلال السنتين الماليتين ( 2016-2017) و(2017-2018) والثانية متوسطة المدى سيتم تنفيذها وصولا إلى السنة المالية 2020-2021) .

إعداد: أحمد حسن

حكماء-1-300x52-300x52-1-300x52-4-300x52-1

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى