Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشـؤون خارجيةصورة و خبر

وزير إسرائيلي سابق يدعو لاغتيال هنية والسنوار

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد غارات على مواقع في قطاع غزة، قال إنها جاءت ردا على إطلاق صاروخين من القطاع صباح أمس سقطا في عرض البحر قبالة منطقة تل أبيب الكبرى.

وشنت مقاتلات إسرائيلية نحو 10 غارات على موقع يتبع لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

وقال مراسل الجزيرة إن المدفعية الإسرائيلية قصفت نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية في بيت لاهيا (شمال غزة)، كما قصفت موقعا للفصائل الفلسطينية غرب خان يونس (جنوب القطاع).

وبحسب وكالة الأناضول، فقد استهدفت الغارات موقعا يطلق عليه اسم “القادسية” غربي مدينة خان يونس (جنوبي قطاع غزة).

كما قصفت المدفعية الإسرائيلية 4 نقاط مراقبة تستخدمها قوات أمنية تتبع لحركة “حماس” في مراقبة الشريط الحدودي مع إسرائيل شمالي قطاع غزة.

ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية عن وقوع إصابات جراء الغارات.

من ناحيته، قال الجيش الإسرائيلي -في بيان- إن الغارات استهدفت مجموعة من الأهداف داخل مجمع لإنتاج قذائف صاروخية تابع لحماس في خان يونس.

وفي سياق متصل، قالت فضائية “الأقصى” التابعة لحركة “حماس” إن المقاومة استهدفت الطيران المروحي الإسرائيلي بصاروخين من نوع “سام 7” غرب غزة.

وفي وقت سابق، قالت قناة “كان” الإسرائيلية الرسمية إن الجيش قرر تنفيذ هجمات على أهداف في غزة ردا على إطلاق صاروخين من القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى