Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

وزير الخارجية التقي نظيره البولندي

إجتمع الشیخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة بوزیر خارجیة جمھوریة بولندا الصدیقة یاتزیك تشابوتوفیتش الیوم في دیوان عام وزارة الخارجیة وذلك بمناسبة زیارته الرسمیة والوفد المرافق إلى دولة الكویت.

وتناول الإجتماع مجمل العلاقات الثنائیة الوثیقة التي تربط البلدین الصدیقین وسبل تنمیتھا في مختلف المجالات كما تم بحث آخر المستجدات على الساحتین الإقلیمیة والدولیة والتطورات التي تشھدھا المنطقة بالإضافة إلى أطر تعزیز التعاون المشترك والتنسیق الفعال في سیاق عضویة البلدین غیر الدائمة في مجلس الأمن لاسیما وأن فترة عضویة البلدین الصدیقین تتزامن خلال العام 2019.

حضر الاجتماع كل من نائب وزیر الخارجیة السفیر خالد سلیمان الجارالله ومساعد وزیر الخارجیة لشؤون مكتب نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة السفیر الشیخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ومساعد وزیر الخارجیة لشؤون مكتب نائب وزیر الخارجیة السفیر أیھم عبداللطیف العمر وسفیر دولة الكویت لدى جمھوریة بولندا خالد یتیم الفضلي ونائب مساعد وزیر الخارجیة لشؤون أوروبا المستشار محمد یعقوب حیاتي وعددا من كبار المسؤولین في وزارة الخارجیة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى