Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياخبر عاجلصورة و خبرمحليات

وزير الصحة: الالتزام بالاشتراطات الصحية للمحافظة على استقرار الوضع الوبائي

  • أكد وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الحمود الصباح اليوم أهمية الالتزام بقرارات مجلس الوزراء والتقيد بالاشتراطات الصحية للمحافظة على استقرار الوضع الوبائي في دولة الكويت.
    وقال وزير الصحة في تصريح عقب اجتماع استثنائي لمجلس الوزراء ان “الوضع الصحي لله الحمد مازال مستقرا ولكن نحن بحاجة إلى المحافظة على هذا الوضع”.
    وأضاف ان المتحور الجديد لفيروس كورونا “اوميكرون” انتشر بسرعة في كثير من دول العالم ومن المتوقع أن يكون السائد في غضون
    شهرين مقبلين لذا “لابد من تدعيم القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء للمحافظة على ما حققناه من نتائج طيبة” مبينا ان القرارات المتخذة اليوم تصب للمصلحة العامة والحفاظ على استقرار الوضع الوبائي في دولة الكويت.
    ولفت الى ضرورة الامتناع عن السفر بالوقت الحالي “إلا للأمور الضرورية جدا” مشددا على أهمية التقيد بالاشتراطات الصحية ولا سيما ارتداء الكمامة في الأماكن التي يوجد فيها تجمعات وداخل الأماكن المغلقة.
    وأهاب بالجميع الحرص على تلقي الجرعة التعزيزية التنشيطية الثالثة حيث أثبتت الدراسات فاعليتها من الإصابة بالمتحور أو الإصابة بأعراض شديدة في حالة الاصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى