Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

جمعية الإغاثة تطلق مشروع مصرف تسبيل المياه

أطلقت جمعية الإغاثة الإنسانية مشروع مصرف تسبيل المياه بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف لتوزيع عدد (492000 ) عبوة مياة على عدد من المساجد والمقابر وأماكن تكدس العمالة داخل دولة الكويت..
وأكد الدكتور/ سلطان فهد الخنه، رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الأمانة العامة للأوقاف تقدم كافة أشكال الدعم للأنشطة والجهود الخيرية التي تقوم بها جمعية الإغاثة الإنسانية لخدمة المجتمع، مشيدا بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه المشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على المجتمع. وأوضح الخنه أن حملة «تسبيل المياه» تعد نوعا من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي شرائح المجتمع.
مضيفا أن المشروع يأتي انطلاقا من قوله تعالى: (وجعلنا من الماء كل شيء حي) وقول رسوله صلى الله عليه وسلم: «أفضل الصدقة سقي الماء» موضحا أن المشروع يستهدف تقديم الماء ابتغاء الثواب من الله، إذ تعد صدقة الماء أفضل الصدقات…
وثمن دور الأمانة العامة للأوقاف والمحسنين الكرام الذين لا يدخرون جهداً في سبيل رعاية الأسر المحتاجة والمتعففة داخل دولة الكويت، مما له الأثر الطيب في بث روح الألفة والمودة بين أفراد المجتمع الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى