Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

جاريدو..مدرباً لـ”العين” الاماراتي

تحرير احمد حسن

اعلن العين حامل لقب دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم  تعيين الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدربا له حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود امكانية لتمديد العقد ”بالتوافق بين الطرفين“.

كان العين قد اعلن في نهاية الشهر الماضي إنهاء عقد زوران ماميتش بالتراضي رغم أن المدرب الكرواتي قاد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر  الماضي.

العين عبر موقعه على الانترنت : يعلن نادي العين رسميا تعاقده مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو لقيادة فريق الكرة الأولى حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتمديد بموافقة الطرفين.

النادي في بيانه : تقرر ان يدشن المدرب الاسباني مهمته مع ‭‭‘‬‬الزعيم‭‭‘‬‬ بداية من الحصة التدريبية المسائية اليوم في اطار التحضيرات لمواجهة النصر المقررة يوم السبت 23 فبراير الحالي على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة 16 من مسابقة الدوري.

قاد جاريدو (49 عاما) الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الافريقي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكنه أقيل من منصبه بعد الخسارة 2-صفر في الرباط من النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الثمانية بكأس العرب في نهاية يناير الماضي.

يحتل العين المركز الثاني في الدوري الاماراتي بفارق خمس نقاط عن الشارقة المتصدر.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى