Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

وزير دفاع الاحتلال: ألقينا على غزة 10 آلاف قنبلة منذ بدء الحرب

محمد عبد المحسن-حماك

مع استمرار العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة 26 يوما على التوالي، صرح وزير الدفاع في حكومة الاحتلال، يوآف غالانت، في مؤتمر صحافي انعقد في تل أبيب للكشف عن أحدث مستجدات الحرب، بأن قوات الاحتلال استهدفت قطاع غزة بحوالي 10 آلاف قنبلة، وفقا لما نشره موقع سكاي نيوز عربية.

ومنذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر الفائت، تكثف قوات الجيش ضرباتها على القطاع، فيما يعرف بالحزام الناري، الذي يعني شن عشرات الهجمات المتزامنة على مكان واحد، باستخدام كميات هائلة من الذخيرة.

وفي تقدير للكم الهائل من المتفجرات الذي استخدمه جيش الاحتلال في استهداف غزة، قالت شبكة سي إن إن الأمريكية إن كمية القنابل التي أصابت القطاع في 6 أيام تساوي كافة القنابل التي أصيب بها القطاع من قبل جيش الاحتلال في حرب عام 2014م، التي استمرت 51 يوما. في حين أوضحت صحيفة واشنكن بوست القنابل التي ضرب بها القطاع في أسبوع توازي عدد القنابل التي ألقتها الولايات المتحدة على أفغانستان في عام كامل.

هذا، وقد تأسف غالانت على ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال خلال يوم واحد إلى 16 جنديا، مشيرا إلى أن القضاء على حماس وإتمام الانتصار لهما ثمن سيدفعه جيش الاحتلال، مع استمرار غزو البري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى