Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“كليكلس” اختراع كويتي عالمي

ناصر المساعيد

موجز حماك

المخترع الكويتي ناصر المساعيد أطلق أول تطبيق كويتي الأول نوعه عالمياً ،  سماه (كليكلس) عبر الأجهزة الذكية ويوفر جميع الخدمات والمعلومات والاستفسارات لأي متصفح بالعالم بسرعة فائقة وبمعلومات دقيقة ومباشرة .

المساعيد : التطبيق يوفر معلومات يحتاجها الأفراد حول المنتجات الطبية والغذائية بدقة فائقة وسهلة ، فريق متكامل متخصص وموزع على مستوى العالم على مدار الساعة يتواصل مع الأفراد عبر خدمة المساعدة من غرفة العمليات المباشرة إلى الجهة المعنية بشكل دقيق .

اختيار الكويت لإطلاق المشروع العالمي يأتي تأكيدا على قدرة شبابها والكفاءات البارعة التي استطاعت أن تضعها في مصاف الدول المتقدمة بمجال التكنولوجيا والتطوير .

التطبيق تم اطلاقه في الكويت والإمارات وسيكون متوفر في سبع دول منها مصر والهند خلال الشهرين المقبلين وسيكون في متناول المستخدمين في بريطانيا وماليزيا وسنغافورة وغيرها من الدول ليصبح أكثر تداول عالميا مجاناً ، ويوفر فرص عمل بنسبة 20 % للكويتيين و80 في المئة للجنسيات الأخرى وصولا لأكثر من خمسة آلاف فرصة عمل خلال العامين المقبلين .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى