Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمنوعات

” وقد عاهدته ” … باكورة أعمال القاصة الشابة درة الخياري

أنهت القاصة الشابة درة الخياري روايتها الأولى بعنوان ” وقد عاهدته ” التي تتناول قصة الشابة “قدس” التي تكتشف إصابتها بالسرطان في يوم زواجها و تتنقل في مراحل حياتها و زوجها مالك و باقي افراد عائلتها و أصدقائها ” في شكل هرم متدرج مثير في كافة مراحله الى أن تنتهي الرواية بمفاجأة مدوية تحاكي الواقع العربي الأليم ، وقد أهدت الخياري روايتها الى محاربي مرض السرطان وقالت في إهدائها: لشقيقتَي روحي.. لرفيقتَي الكفاح .. لصاحبتَي الإلهام .. أشهد الله أني أفتقدكما يا حبيبتاي بقدر كل ذرة هواء
تلج رئتاي، لم و لن أنساكما مهما مرت الساعات و مهما تركت السنون بصماتها في حياتي، رحمة الله على قلبَيكما. لوالداي و أشقائي و أصدقائي اللذين أحمل لهم في قلبي كمّاً عظيماً من الحب ، لكل إنسان ينتمي لجبهة محاربة السرطان… هذه الرواية إهداء لك.
يذكر أن القاصة الشابة ابنة الزميل الكاتب الصحافي محمد عبد العزيز الذي عمل في عدة مؤسسات إعلامية عربية قبل أن ينتقل لإدارة مركز لندن للبحوث .
وقد حصلت المنصة العربية الأكبر في مجال نشر المؤلفات ” مكتبة نور ” التي تضم أكثر من 120 الف كتاب ، حصلت من القاصة الشابة على موافقة بالنشر من دون حقوقها التي تملكها درة الخياري ولمطالعة الرواية الضغط على الرابط التالي :-
https://www.noor-book.com/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8-%D9%88%D9%82%D8%AF-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%AA%D9%87-pdf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى