Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

‏الاحتلال الإسرائيلي يمنع رفع الآذان 45 مرة في الحرم الإبراهيمي.. يونيو الماضي ‏ ⁦‪

أ ش أ – منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفع الآذان 45 مرة من على مآذن الحرم الإبراهيمي الشريف، وذلك خلال شهر يونيو الماضي.

وقال إسماعيل أبو الحلاوة مدير أوقاف الخليل – في تصريح اليوم الثلاثاء “سلطات الاحتلال الإسرائيلى وكعادتها وكإجراء احتلالى منعت رفع الآذان من على مآذن الحرم الإبراهيمى الشريف 45 وقتا خلال شهر يونيو المنصرم، بحجة إزعاج قطعان المستوطنين المتواجدين فى القسم المغتصب من الحرم الإبراهيمى الشريف”.

وقال وزير الأوقاف الشيح يوسف ادعيس، خلال زيارته أمس للحرم الإبراهيمي، “لقد حول الاحتلال الحرم الإبراهيمي إلى ثكنة عسكرية”.

من جانب أخر اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 11 مواطنا فلسطينيا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وأوضحت مصادر محلية فى بيت لحم جنوب الضفة أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقلت مواطنا من كل من بلدة بيت فجار وبلدة تقوع شرق بيت لحم، فضلا عن اندلاع مواجهات فى مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.. وأشار شهود عيان إلى إصابة أحد الجنود بالحجارة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أسيرا محررا من قرية المزرعة الغربية شمال رام الله، ومواطنا واحدا من كل من دير أبو مشعل غرب رام الله، وقرية رنتيس.

ومن محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى مواطنا واحدا من المدينة، ومواطنا واحدا من كل من قرية قفين وبلدة دير الغصون قرب طولكرم.. ومن قلقليلية شمال الضفة تم اعتقال مواطن من بلدة عزون بعد العبث بمحتويات منزله والاعتداء عليه قبل اعتقاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى