Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

‏المعارضة السورية في درعا: قادرون على الصمود لأكثر من عام ‏

أكد قيادي في الفرقة الأولى مشاة التابعة للجبهة الجنوبية في الجيش السوري الحر، أن فصائل المعارضة في الجنوب السوري قادرة على الصمود تحت القصف الجوي والمدفعي لأكثر من عام، مشيراً إلى أن ما ينطبق على الغوطة لا ينطبق على الجنوب.
وفسر خالد الفراج لـ24، الصمود الذي يتحدث عنه بأن الجنوب السوري غير محاصر، مثلما كانت عليه الغوطة، وهو ما سيمنح الفصائل القدرة على التزود اللوجستي والاستمرار في صد هجمات قوات النظام والميليشيات الإيرانيه المسانده لها.
وأضاف الفراج أن فصائل الجيش الحر تتمكن من استعادة كل متر تتقدم له قوات النظام، بسبب تجهيزها العسكري عال المستوى، مشيراً إلى أن جميع الفصائل أنشأت غرفة عمليات مشتركه تحت اسم غرفة العمليات المركزيه بالجنوب السوري، مشيراً إلى أن جميع الفصائل أصبحت تقاتل تحت إدارة هذه الغرفة.
وأكد أن هناك قراراً لدى فصائل الجنوب على الصمود والتحدي، و”سندافع عن أرضنا، لنحيا بكرامة أو نموت بشرف”، مشدداً على أن “الموت أرحم من العودة لحياة ملؤها الذل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى