Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

‏مجلس الأمة يجدد الثقة بالوزيرة الصبيح

جدد مجلس الأمة في جلسته الخاصة بالتصويت على طلبي طرح الثقة في وزير النفط بخيت الرشيدي ووزيرة الشؤون هند الصبيح، اليوم الخميس، ثقته في الوزيرين بأغلبية الأعضاء.

وأظهرت نتيجة التصويت بالنداء بالاسم على طلب طرح الثقة بالوزير الرشيدي عدم موافقة 34 نائبا وموافقة 11 نائبا من إجمالي الحضور وعددهم 45 نائبا.

وكان المجلس أعلن في جلسة استجواب الوزير الرشيدي الأسبوع الماضي تقدم عشرة نواب في مجلس الأمة بطلب طرح الثقة بوزير النفط وزير الكهرباء والماء.

وتضمن طلب طرح الثقة بالوزير الرشيدي أسماء النواب الحميدي السبيعي والدكتور عبدالكريم الكندري وفيصل الكندري وصلاح خورشيد وحمدان العازمي والدكتور عادل الدمخي وعمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين وصفاء الهاشم والدكتور خليل أبل.

وجاء إعلان طلب طرح الثقة عقب انتهاء مجلس الأمة في تلك الجلسة من مناقشة الاستجواب الموجه من النائبين عمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء بصفته والمكون من عشرة محاور.

وبشأن طلب طرح الثقة بوزيرة الشؤون أظهرت نتيجة التصويت والتي تمت بالنداء بالاسم عدم موافقة 28 نائبا وموافقة 12 نائبا وامتناع 5 نواب من إجمالي الحضور وعددهم 45 نائبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى