Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

1100 شقة لغير الحاصلات علي رعاية إسكانية

موجز حماك

download (3)

وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري : مشروع سيطرح قبل نهاية السنة المالية لتوفير نحو 1100 شقة في مدينة (صباح الأحمد) بقيمة ايجارية مخفضة للفئات المستحقة من النساء الكويتيات اللاتي لم يحصلن على الرعاية الإسكانية.
بوشهري:  ما سيطرح من المشروع مرحلة أولى مدة التنفيذ تصل إلى عامين من اصل 2300 شقة اقشت اليوم مع لجنة شؤونالمرأة والاسرة البرلمانية  مواضيع تخص حق المرأة في الرعاية الإسكانية والقرض الإسكاني الخاص للمرأة الكويتية سواء المتزوجة من غير كويتي أو الأرملة أو المطلقة.
تمت مناقشة القانون الذي يوفر الرعاية لهذه الفئات وتوضيح الأسباب التي حالت دون تمتع الكثير من النساء بالرعاية السكنية أو القرض الإسكاني المخصص لها.
تم إطلاع أعضاء اللجنة على الإحصاءات المتوافرة والموجودة في بنك الائتمان  كما تم اطلاعهم على آخر مشاريع الوزارة والمخصصة لهذه الفئة مشيرة إلى أن اللجنة طلبت من الوزارة تقديم رؤيتها وملاحظاتها بشأن تعديل قانون الإسكان خلال شهر من الآن.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى