Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

تركيا: حبس 48 ألف شخص لإرتباطهم بالكيان الموازي

وزير الداخلية التركي سليمان صويلو
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو

موجز حماك

وزير الداخلية التركي سليمان صويلو :  حبس أكثر من 48 ألف شخص لإرتباطهم بمنظمة (الكيان الموازي) التي تتهمها الحكومة بالضلوع بمحاولة الانقلاب الفاشلة في يوليو 2016

صويلو خلال جلسة لجنة التخطيط والميزانية بالبرلمان : 48739 شخصا مازالوا يقبعون بالسجون في جميع أنحاء البلاد في اطار مكافحة (الكيان الموازي) ، السلطات الأمنية شنت 19 عملية مهمة منذ محاولة الانقلاب الفاشلة تم خلالها تطهير مؤسسات الدولة الى حد كبير من عناصر المنظمة.

الشرطة تعرفت على نحو 215 ألف شخص استخدموا برنامجا خاصا بالهاتف النقال للتواصل بين أعضاء ما يسمى (الكيان الموازي) اجراءات قانونية بدأت بحق أكثر من 23 ألف شخص من مستخدمي هذا البرنامج. وشنت السلطات التركية بعد محاولة الانقلاب الفاشل عمليات اعتقال طاولت عشرات الآلاف وفصل أكثر من مئة ألف شخص من العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة من عملهم .

إعداد: احمد حسن

:  حبس أكثر من 48 ألف شخص لإرتباطهم بمنظمة (الكيان الموازي) التي تتهمها الحكومة بالضلوع بمحاولة الانقلاب الفاشلة في يوليو 2016

صويلو خلال جلسة لجنة التخطيط والميزانية بالبرلمان : 48739 شخصا مازالوا يقبعون بالسجون في جميع أنحاء البلاد في اطار مكافحة (الكيان الموازي) ، السلطات الأمنية شنت 19 عملية مهمة منذ محاولة الانقلاب الفاشلة تم خلالها تطهير مؤسسات الدولة الى حد كبير من عناصر المنظمة .

الشرطة تعرفت على نحو 215 ألف شخص استخدموا برنامجا خاصا بالهاتف النقال للتواصل بين أعضاء ما يسمى (الكيان الموازي) اجراءات قانونية بدأت بحق أكثر من 23 ألف شخص من مستخدمي هذا البرنامج. وشنت السلطات التركية بعد محاولة الانقلاب الفاشل عمليات اعتقال طاولت عشرات الآلاف وفصل أكثر من مئة ألف شخص من العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة من عملهم  .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى