Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“الصناعة”: نستهدف 25% من الناتج المحلى

موجز حماكiiiii

المدير العام للهيئة العامة للصناعة بالتكليف محمد العجمي: مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي تبلغ نحو 9 % الهيئة تستهدف زيادتها إلى 25 % خلال العشرين عاما المقبلة .

العجمي عقب افتتاحه معرض الصناعة الكويتية (صنع في الكويت) : الصناعة البديل الاستراتيجي لتنويع مصادر الدخل في ظل انخفاض أسعار النفط .

المعرض الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام يعتبر بوابة تعريفية بانجازات الصناعة المحلية والفكر الاستراتيجي للهيئة العامة للصناعة الذي تسعى الهيئة لتحويله إلى واقع يساهم في نهضة صناعية في مختلف المجالات ، ومحطة مهمة في تاريخ البلاد حيث سيكشف عن قرب التطورات الحاصلة خلال الفترة الأخيرة في المجالات الصناعية تحديدا وسيفتح الباب أمام الشركات للولوج في أسواق خليجية وعربية مختلفة ، شراكاتنا الصناعية أثبتت قدرتها على التواجد في جميع الأسواق والتصدير لها وتلبية كل الاحتياجات ضمن المهل المحددة ، نؤمن بأن أمامنا الكثير من الأعمال لإحداث نقلة نوعية فى مجالات الصناعات الثقيلة والتكنولوجيا والاهتمام أكثر بصناعة البتروكيماويات بدل الاعتماد على بيع النفط الخام باعتبارها ذات مردود اقتصادي

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى