رياضة

الكرواتي مودريتش يرفض تجديد عقده

ذكرت وسائل إعلام إسبانية بأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش رفض أول عرض لتجديد عقده مع فريق ريال مدريد، ما أثار شكوكاً حول مستقبله في ظل رغبة عدة فرق أوروبية للحصول على خدماته.

وذكرت قناة تيلي مدريد الإسبانية أن عقد مودريتش سينتهي في عام 2020، وترغب إدارة “المرينغي” في تجديد عقد اللاعب حتى تستفيد من قدراته في خط الوسط التي يتميز بها اللاعب الكرواتي.

 

وأضافت القناة الإسبانية، أن مودريتش قام برفض أول عرض لتجديد عقده، وهو الأمر الذي فاجئ إدارة النادي “الملكي”، وربما يكون السبب في قلة قيمة العرض المطروح من الإدارة، خاصة أن اللاعب نال العديد من الجوائز الفردية الكبيرة في الفترة الأخيرة، متفوقاً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأوضحت التقارير أن مودريتش سينتظر عرضاً آخر من مدريد يكون ذو قيمة أعلى، وفي حالة رغبة الكرواتي في الرحيل عن ملعب البرنابيو سيكون النادي “الملكي” مُجبراً على بيع مودريتش في الصيف المقبل، حتى يستفيد من بيعه، وعدم تركه يرحل بالمجان إلى أي نادِ أخر. ويرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في شراء لوكا مودريتش، وقدمت إدارة “النيراتزوري” عرضاً لمدة موسمين بقيمة 10 مليون يورو للموسم الواحد، وحاول إتمام صفقة انتقال الكرواتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تحسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى