صورة و خبرمحليات

“الهلال الاحمر”: حملة تبرعات لصالح اللاجئين السوريين

اعلنت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي تنظیمھا یوم غد الاربعاء حملة تبرعات لإغاثة اللاجئین السوریین في دول الجوار لسوریا والذین یعانون اوضاعا صعبة نتیجة البرد القارس وذلك ضمن حملة (الشتاء الدافئ).

وقالت الامین العام في الجمعیة مھا البرجس لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم الثلاثاء ان تنظیم الجمعیة لحملة التبرعات یأتي تضامنا مع الظروف التي یواجھھا اللاجؤون السوریون مشیرة الى حشد الجمعیة لطاقاتھا البشریة وكوادرھا التطوعیة لتعزیز الحملة وإنجاحھا. وأضافت البرجس أن حملة التبرعات ستنطلق غدا وتستمر لمدة یومین على فترتین من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظھرا ومن الخامسة عصرا حتى الثامنة مساء في مقر الجمعیة او من خلال موقع الجمعیة الالكتروني. وذكرت ان فریقا میدانیا من الجمعیة توجھ الى لبنان لتقدیم الدعم والمساندة للاجئین السوریین ھناك بالتعاون مع الصلیب الاحمر اللبناني. وبینت ان الجمعیة وزعت مساعدات عاجلة في بلدة (عرسال) بالتعاون مع الصلیب الاحمر اللبناني للمتضررین من اللاجئین السوریین لمواجھة برد الشتاء والتخفیف من حجم الأضرار التي لحقت بھم جراء البرد القارس والریاح الشدیدة والأمطار والثلوج.

واوضحت ان الفریق المیداني سیقدم المساعدات لأكثر من 2000 لاجئ سوري اضافة الى الوقوف على كافة احتیاجاتھم لمساعدتھم على تخطي الأحوال الجویة الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى