صورة و خبرمحليات

“الداخلية”: عزل الجليب والمهبولة لفحص سكانهما وعلاجهم

قال نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح إن قرار مجلس الوزراء بفرض عزل تام لمنطقتي جلیب الشیوخ والمھبولة یأتي لفحص كل من یوجد فیھما وعلاجھم حتى لا یؤثر انتشار فیروس كورونا المستجد كوفید – 19 فیھما على المناطق الأخرى في البلاد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عبر تقنیة الاتصال المرئي (أون لاین) عقده الوزیر الصالح في قصر السیف مساء الیوم الاثنین مع وسائل الإعلام المحلیة بحضور وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح عقب الاجتماع الاستثنائي للمجلس في قصر السیف برئاسة سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء.

وأضاف “عندما نكتشف أن الحالات أكثر في منطقة معینة فإن السلطات الصحیة تقرر عزلھا لفحص كل من یوجد فیھا وعلاجھم حتى لا یؤثر انتشار فیروس كورونا المستجد كوفید – 19 فیھما على المناطق الأخرى”.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدیر إلى المواطنین والمقیمین “الذین كانوا على قدر كبیر من المسؤولیة في الالتزام بقرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحیة”.

ووجھ التحیة والتقدیر إلى أبطال وزارة الداخلیة الذین یعملون حالیا على تطبیق حظر التجول الجزئي والمحافظة على صحة وسلامة كل من یقیم على ھذه أرض الكویت مؤكدا ثقته الكاملة باستمرارھم في عملھم وسعیھم الدؤوب للحفاظ على صحة وسلامة المواطنین والمقیمین.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى