صورة و خبرمحليات

“البلدية” تطلب توظيف 400 كويتي بدل الوافدين …لسد النقص

طلبت بلدیة الكویت من دیوان الخدمة المدنیة توفیر عدد 400 موظف وموظفة من الكویتیین بجمیع
التخصصات في مجموعات الوظائف المختلفة لسد النقص بعد قرارات انھاء خدمات بعض الموظفین الوافدین.
وقالت البلدیة في بیان صحفي الیوم الثلاثاء انھا قامت مؤخرا باصدار قرارات الاستغناء عن خدمات بعض الموظفین الوافدین تنفیذا لسیاسة الاحلال وتكویت الوظائف وصولا للاعتماد على الكوادر الوطنیة بالتنسیق مع دیوان الخدمة المدنیة تطبیقا لرؤیة توظیف الكویتیین محل الوافدین.
واوضحت انھا قامت بتسلیم قرارات انھاء الخدمة إلى الموظفین المستغنى عن خدماتھم لاستكمال اجراءات انھاء الخدمة مشیرة إلى أن أعداد المستغنى عن خدماتھم من الموظفین الوافدین تفوق الأعداد المطلوبة من قبل الدیوان تنفیذا لسیاسة الاحلال.
وبینت ان مدیر عام البلدیة أحمد المنفوحي خاطب الدیوان لتوفیر مھندسین كویتیین وتعیینھم بشكل فوري كما طلب توفیر بدائل عن الموظفین الوافدین الذین تم الاستغناء عن خدماتھم في وظائف مختلفة سواء المالیة والاقتصادیة والقانونیة وتقنیة ونظم المعلومات اضافة إلى الوظائف الھندسیة لسد النقص في ھذه الوظائف.
وأكدت أنھا تسعى إلى تطویر العمل والاعتماد على نھج جدید لبناء كویت المستقبل عبر خطوات فاعلة تنسجم مع ھذه المرحلة وتداعیاتھا وتغلیب المصلحة الوطنیة العلیا وجعلھا فوق كل اعتبار من خلال تكویت الوظائف في البلدیة بكافة التخصصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى