صورة و خبرمحليات

“الإعلام” تنتهي من مناقشة المرحلة الأولى من استراتيجة2026/2021

أعلن وكیل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التخطیط الاعلامي والتنمیة المعرفیة محمد بن ناجي انتھاء المرحلة الأولى من الحلقات النقاشیة الھادفة لإنجاز (استراتیجیة وزارة الإعلام 2021-2026.(
وقال بن ناجي في تصریح صحفي الیوم السبت إن العمل على بلورة استراتیجیة مھنیة وطموحة للوزارة تھدف للقیام بالدور الاعلامي على أكمل وجھ لتحقیق رؤیة (كویت جدیدة 2035 (مع تمكین الوزارة من ایصال رسالتھا بمھنیة ومصداقیة عبر الكوادر الوطنیة المحترفة.
وأوضح أن استراتیجیة (الاعلام) ھي القاعدة التي ترتكز علیھا لتحقیق الأھداف مشددا على ضرورة تحدید المسار الذي تسلكھ الوزارة في بناء استراتیجیتھا.
وذكر أنھ تم إقامة 22 حلقة نقاشیة بحضور كل قطاعات الوزارة وبما یزید عن 200 موظف و15 مشاركا ممن أنیط بھم تسھیل مھمة الفریق وطرح الاستفسارات وجمع المعلومات إضافة الى مشاركة وكلاء القطاعات والمدراء والاشرافیین بالوزارة.
وبین أنھ تم مناقشة نقاط القوة والضعف في قطاعات الوزارة كافة وأھم الفرص والتحدیات التي تواجھھاإضافة الى طرح الرؤى واستعراض التطلعات المستقبلیة للقطاعات المختلفة بما یواكب برنامج عمل الحكومة ورؤیة كویت جدیدة 2035.
ولفت بن ناجي إلى أن المرحلة الثانیة من الحلقات النقاشیة ستنطلق خلال الأیام القلیلة المقبلة بمشاركة وزراء إعلام سابقین ومؤسسات المجتمع المدني وأكادیمیین ومتخصصین وذلك بغیة الوصول إلى استراتیجیة تشاركیة تعكس البعد الحضاري للبلاد وتلبي تطلعات المجتمع وتسھم في التطویر والارتقاء بإعلام الدولة الرسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى