Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

الاحتلال الإسرائيلي يلقي منشورات جديدة لتحذير أهل غزة من الاجتياح الوشيك

محمد عبد المحسن-حماك

مع التصعيد المتواصل، وتكثيف الهجمات الجوية، والتوسع في التوغل البري في قطاع غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددا استعداده للاجتياح البري للقطاع، في منشور ألقته مروحياته لتحذير أهالي القطاع المنكوب من الاجتياح الوشيك، الذي يستهدف القضاء على حركة حماس بأي ثمن.

وكما نشر موقع العربية نت، حرض المنشور أهالي غزة على الإدلاء بأي معلومات تفيد في مخطط القضاء على الحركة المسلحة، مقابل الحصول على الدعم المادي والأمان الشخصي، للنفس والأهل. فقد جاء في البيان “من لديه معلومات عن الرهائن سواء كانوا أحياء أو أمواتا أن يبلغ السلطات الإسرائيلية مقابل مكافأة مالية وضمان الأمان والسرية للمبلغ وعائلته”.

وقد أتبع جيش الاحتلال ذلك المنشور بخارطة توضح مدى توغل البري في قطاع غزة، حيث تقدمت قواته إلى مدن بيت حانون وأم النصر وبيت لاهيا والتوام شمالي قطاع غزة، هذا إلى وصوله إلى حي الزيتون، أكبر أحياء مدينة غزة.

من ناحية أخرى، أكد شهود عيان أن قوات الاحتلال تكثف هجومها الجوي على مخيم جباليا، بعد مجزرة الأمس التي راح ضحيتها حوالي 500 شهيد، وتدمير مربع سكني بالكامل اليوم، ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا من الشهداء والمصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى