Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

ميليشيا عراقية تهاجم قاعدة “التنف” بالبادية السورية

حماك||

في ظل تزايد وتيرة الهجمات على القوات الأمريكية في سوريا، تعرضت قاعدة عسكرية لقوات “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأربعاء، للاستهداف من قبل ميليشيا عراقية مدعومة من إيران.

تابعنا في X

وأعلنت ميليشيا “المقاومة الإسلامية في العراق” المدعومة من ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” في بيانٍ لها اليوم الأربعاء، أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق، استهدفوا قاعدة (التنف) التابعة للاحتلال الأمريكي، في سورية، بواسطة طائرتين مسيّرتين”، زاعمةً، أن “المُسيّرتين أصابت أهدافهما بشكل مباشر”.

من جهتها، فقد وكالة “رويترز”، إنه “تم إحباط هجوم بمسيرتين كانتا تستهدفان قاعدة أمريكية في منطقة التنف السورية”.

بلدان شمال أوروبا تتفق على خطة لإعادة المهاجرين

وكانت قاعدة حقل “العمر” (النفطي) التابعة لقوات “التحالف الدولي”بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، قد تعرضت أول أمس الثلاثاء، إلى استهداف صاروخي من قبل الميليشيات الإيرانية المتمركزة غربي نهر الفرات بريف محافظة دير الزور الشرقي، تزامن معها استهداف قاعدة “التحالف الدولي” في منطقة “الشدادي” بريف محافظة الحسكة الجنوبي، إلى الاستهداف الصاروخي من قبل الميليشيات الإيرانية، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى