Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

جماعة الحوثيين تتهم أمريكا بمحاولة إشعال المنطقة العربية

حماك||محمد عبد المحسن

بما تقدمه من دعم مفرط وغير مشروط لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في حربها على قطاع غزة بزعم محاولة القضاء على التهديد الإرهابي لحركة حماس، تعمل الولايات المتحدة الأمريكية على جر المنطقة العربية إلى حرب واسعة النطاق.. هكذا رأى محمد عبد السلام، المتحدث باسم جماعة أنصار الله، أو جماعة الحوثيين، الموالية لإيران.

فقد نشر القيادي بالجماعة اليمنية المسلحة تغريدة عبر حسابه على شبكة إكس، تويتر سابقا، جاء فيها إن “إصرار أمريكا على مواصلة العدوان الإسرائيلي على غزة، وتصريحات مسؤوليها أن الوقت لا يزال مبكرا على وقف إطلاق النار دعوةٌ صريحة إلى إشعال المنطقة، وهو خلاف ما يزعمون بأنهم لا يرغبون في توسيع الصراع”.

أضاف المتحدث باسم جماعة الحوثيين أن الولايات المتحدة ودولة الاحتلال عليهما أن يوقنا بأن المنطقة العربية لن تبقى صامتة ومكتوفة الأيدي في مواجهة العدوان الغاشم على العديد من دول المنطقة.

ويأتي ذلك التحذير الحوثي بعد إعلان الجماعة إطلاق هجوم موسع بالطائرات المسيرة استهدف العمق الإسرائيلي، في ثاني عملية من نوعها، بعد هجوم بدفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة شنته الجماعة على أهداف مختلفة في دولة الاحتلال. وكانت الجماعة قد كررت الإعلان عن استعدادها لدخول الحرب، تضامنا مع قطاع غزة، في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى