صورة و خبر
أخر الأخبار

أبو عبيدة: صامدون في مواجهة الاحتلال مهما بلغت التضحيات

حماك||محمد عبد المحسن

مع الاستعداد لإنفاذ الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، بعد 48 يوما من العدوان الإسرائيلي المستعر على القطاع في عملية انتقامية من فصائل المقاومة الفلسطينية، بعد شنها عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، تتردد أقاويل عن إمكانية تحويل الهدنة المرتبطة بصفقة تبادل الأسرى، ومدتها 4 أيام، إلى وقف تام لإطلاق النار، وهو ما نفاه رئيس الحكومة اليمينية المتطرفة للاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالأمس.

بيان جديد لكتائب القسام يحصي آخر خسائر للاحتلال

ألقى أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الخميس، بيانا جديدا كشف فيه عن أحدث إحصاءات خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في ميدان القتال، مشيرا إلى استهداف 335 آلية عسكرية مدرعة لجيش الاحتلال منذ بدء الاجتياح البري لقطاع غزة.

تابع الموقع على منصة إكس

وقال أبو عبيدة في بيانه “33 آلية عسكرية، منها دبابات وناقلات جند وجرافات، استهدفت في الـ 72 ساعة الأخيرة بين تدمير كلي وجزئي”، متابعا بقوله “تم دك التحصينات العسكرية الإسرائيلية وضرب الأفراد بقذائف الهاون والعبوات الفردية واستمرار ضرب الرشقات الصاروخية باتجاه المستوطنات”.

توعد الاحتلال باستمرار الكفاح المسلح في مواجهته

شدد المتحدث باسم كتائب القسام على أن الكفاح المسلح في مواجهة العدوان الغاشم لجيش الاحتلال مستمر، في إشارة إلى فترة ما بعد الهدنة، حيث قال “جاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدوان ومداه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى