Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

حماس تتهم إدارة بايدن بالتغاضي عن توسيع نطاق العدوان على غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

استأنف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، عدوانه الوحشي على قطاع غزة، وسط سخط داخلي وخارجي على سياسات حكومة بنيامين نتنياهو المتطرفة، بعد هدنة إنسانية مؤقتة لم تتجاوز الأسبوع الواحد، برغم مساعي التهدئة وتمديد الهدنة التي بذلها الوسطاء الإقليميون، ليتكرر المشهد المأسوي في القطاع المنكوب، بسقوط مئات الضحايا يوميا من الشهداء والمصابين، إلى جانب مئات الآلاف من المشردين المجبرين على النزوح من ديارهم.

حماس: البيت الأبيض منح حكومة نتنياهو موافقة سرية على استئناف العدوان

برغم ما صرح بع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، من رغبته في إطالة أمد الهدنة في غزة، أفاد عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان، بسام خلف، اليوم السبت، بأن الإدارة الأمريكية منحت حكومة نتنياهو ضوءًا أخضر لاستئناف العدوان الغاشم، واصفا المساعي الدبلوماسية التي تقودها مصر وقطر للعودة للتهدئة مجرد “ذر للرماد في العيون”. بناء على ذلك، تحمل حماس الولايات المتحدة المسؤولية عن الوضع المأسوي في غزة جراء العدوان الغاشم، الذي قد يستمر لعام وأكثر، بحسب ما نقلت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية.

تابع الموقع على منصة إكس

غالانت: الهجوم على غزة سيشمل مناطق جديدة

كما نقلت صحيفة معاريف العبرية، صرح يوآف غالانت، وزير الدفاع في حكومة نتنياهو، بأن الهجوم على قطاع غزة سيتسع نطاقه ليشمل مناطق جديدة، سعيا إلى اجتثاث حركة حماس بالكامل وتصفية كافة قادتها، حيث قال “في اليومين الماضيين، نحن نعمل في مناطق لم نعمل فيها الشهر الماضي، وسيزداد عدد هذه المناطق، سيغطي هذا النشاط جميع المجالات التي يجب تغطيتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى