صورة و خبر
أخر الأخبار

حزب الله يتوعد برد قاسٍ على أي عدوان للاحتلال

حماك|| محمد عبد المحسن

في أعقاب انهيار الهدنة بين حكومة الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، الجمعة الماضية، واستئناف جيش الاحتلال عدوانه المستعر على قطاع غزة، بزعم السعي إلى اجتثاث حركة حماس وتصفية قادتها مهما تطلب الأمر، عاودت الميليشيات المسلحة الموالية لإيران، على رأسها جماعة الحوثيين في اليمن وحزب الله اللبناني، إصابتها أهدافا للولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي، ولعل من أحدث تجليات ذلك استهداف الحوثيين سفنا للاحتلال في البحر الأحمر، بعد احتجاز بعض السفن في السابق.

حزب الله يستهدف جنودا في جيش الاحتلال فور انهيار الهدنة

استأنف حزب الله اللبناني، فور تجديد جيش الاحتلال هجومه المستعر على قطاع غزة، استهدافه للاحتلال، حيث أصدر بيانا أقر فيه بأن عناصره “استهدفوا بعد ظهر الجمعة تجمعا لجنود العدو في محيط موقع جل العلام بالقطاع الغربي من الحدود، بالأسلحة المناسبة”. وقد أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، افيخاي ادرعي، عن إصابة 3 من جنود الجيش جراء هجوم بقذائف الهاون انطلق من جنوب لبنان.

تابع الموقع على منصة إكس

حزب الله يجدد تحذيره من استهداف المدنيين

توعد حزب الله اللبناني جيش الاحتلال الإسرائيلي برد عنيف على أي اعتداء منه لمنطقة جنوب لبنان، موضحا أن الرد سيكون أشد من الاعتداء ذاته، حيث صرح عضو المجلس المركزي في الحزب، الشيخ نبيل قاووق، بقوله “أي اعتداء على المدنيين في الجنوب سنرد عليه بأشد منه، ولن نمرر أي اعتداء على أي مدني في لبنان دون رد قاس وشديد”. وتابع قاووق بقوله إن “الضغوط استمرت على (حزب الله) خلال أيام الهدنة، من أجل عدم فتح المعركة من جديد، فهم يريدون من إسرائيل أن تشن حربا على غزة دون دعم من الجنوب”، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى