صورة و خبر
أخر الأخبار

انقطاع الإنترنت في غزة مجددا جراء عدوان الاحتلال

حماك|| محمد عبد المحسن

لليوم الـ 69، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، الذي يعاني من تدهور كبير في الأوضاع الإنسانية، التي تجاوزت حد الانهيار، وفق وصف المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان، فولكر تورك، كما يتضح في النقص الكبير في كافة المستلزمات الحياتية، وخروج غالبية مشافي القطاع عن العمل، وشح الوقود، وتشرد الغالبية العظمى من سكان القطاع بعد أن دمر العدوان الغاشم منازلهم.

تكرار مشكلة انقطاع خدمتي الاتصال والإنترنت في غزة

تكرر انقطاع خدمتي الاتصال والإنترنت في قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي، في السابع من أكتوبر الفائت، وتنصل رجل الأعمال الأمريكي، ايلون ماسك، من وعده بتوفير الخدمتين، تجنبا لسخط حكومة الاحتلال. وكانت شركة الاتصالات الفلسطينية قد أعلنت في الرابع من ديسمبر الجاري عن انقطاع الاتصال والإنترنت في شمال غزة، لكن سرعان ما تم تدارك الأمر، لتعود الخدمتان إلى العمل من جديد.

تابع الموقع على منصة إكس

المأساة تتكرر من جديد اليوم

أفادت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الخميس، بأن خدمتي الاتصال والإنترنت عاودتا الانقطاع في عموم قطاع غزة، جراء العدوان المستعر لجيش الاحتلال على القطاع، حيث قال في بيان لها “نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، بسبب العدوان المستمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى