Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

إيران تتوعد أمريكا في حال شنها عدوانا على الحوثيين

حماك|| محمد عبد المحسن

تستعد الولايات المتحدة الأمريكية لتشكيل تحالف دولي لضرب جماعة الحوثيين؛ لردعها عن استهداف السفن التجارية أثناء مرورها في البحر الأحمر، في خطوة تدعي أنها تأتي للتضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، والتي تواجه عدوانا إسرائيليا غاشما منذ 71 يوما، وإلى أجل غير مسمى، حتى اجتثاثفصائل المقاومة جميعان وعلى رأسها حركة حماس.

جماعة الحوثيين تصف التحالف الدولي ضدها بـ “الأقذر في التاريخ”

صرح المكتب السياسي لجماعة الحوثيين، محمد البخيتي، اليوم الأحد، بأن التحالف المزمع تشكيله بدعم أمريكي هو “أقذر تحالف عرفه التاريخ لخوض أشرف معركة عرفها التاريخ“. وقد رهنت الجماعة إقلاعها عن استهداف سفن الاحتلال في البحر الأحمر بتوقف العدوان المستعر على غزة، بما أفضى إليه من مآسٍ إنسانية.

تابع الموقع على منصة إكس

قائد الحرس الثوري الإيراني يتوعد أمريكا والاحتلال بالهزيمة

أعرب حسين سلامي، قائد الحرس الثوري الإيراني، عن قلق بلاده من اشتعال حرب إقليمية، إذا ما أقدمت الولايات المتحدة على ضرب جماعة الحوثيين في اليمن. فقد قال سلامي، نقلا عن وكالتي فارس وتسنيم، “أمريكا تكرر أخطاءها على مدى 45 عاما، وتعتقد أنها تنتصر باحتلال الأراضي”. وأضاف “أمريكا وإسرائيل وحلفاؤهما يكررون التجارب المريرة السابقة؛ هل جلب لهم احتلال أفغانستان شيئا؟ هل تمكنوا في البقاء بالعراق بعد احتلاله؟ إنهم يحزمون حقائبهم شيئاً فشيئا، ويغادرون هذه البلاد”. وتابع قائد الحرس الثوري بقوله “أمريكا أنفقت في سوريا والعراق واليمن، بدلا من الاهتمام بالمشكلات الداخلية لديها التي يعيش فيها أكثر من 50 مليونا تحت خطر الفقر.. اليوم فلسطين هكذا؛ كلما زاد تدميركم، ستُدَق مسامير أكثر في توابيتكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى