أخباردولي
أخر الأخبار

تهديد رسمي من الاحتلال لحزب الله بمصير حماس في غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في مواجهتها العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ إطلاق عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي، يواصل حزب الله اللبناني استفزاز دولة الاحتلال الإسرائيلي، بتصعيده الحدودي باستهداف مواقع وثكنات لجيش الاحتلال في المستوطنات الشمالية، وهو ما استدعى رد الاحتلال بضربات مشابهة، وبالتهديد بمصير غزة، إن لم تتوقف الاستفزازات.

جيش الاحتلال يجدد قصف جنوب لبنان

في مزيد من التصعيد، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على جنوب لبنان، اليوم الأربعاء، حيث استهدف بلدة عيتا العشب، وكذلك سهل مرجعيون، وبلدة الخياط، بالقذائف المدفعية، هذا إلى جانب استهداف مرتفعات كفر شوبا ومزارع شبعا.

تابع الموقع على منصة إكس

وزير خارجية الاحتلال يطلق تحذيرا رسميا لنصر الله

في جولة مع سفراء دول أجنبية في المستوطنات الشمالية للاحتلال، أطلق إيلي كوهين، وزير خارجية الاحتلال، تحذيرا لحسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، بمصير حركة حماس في غزة، إن يلتزم بالقرار 1701 لمجلس الأمن الدولي، بالابتعاد عن شمال نهر الليطاني. خاطب كوهين نصر الله بقوله “إذا كان (نصر الله) لا يريد أن يكون التالي في الدور، عليه أن ينفذ فوراً قرار مجلس الأمن الدولي 1701 ويبعد حزب الله عن شمال الليطاني”. وتابع بقوله “سنعمل على استنفاد الخيار السياسي، وإذا لم ينجح – كل الخيارات مطروحة على الطاولة. حزب الله يخدم الحكومة الإرهابية في إيران، ويعرض لبنان والمنطقة بأكملها للخطر”، على حد وصفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى