Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

صورة وخبر|| إعلام الاحتلال يدعي أن محمد الضيف مصاب بالعور والعرج

حماك|| محمد عبد المحسن

بعد الزعم بامتلاك مقطع فيديو يثبت أنه لم يزل يتمتع بصحة جيدة، ولم يفقد بعض أطرافه، كما أشيع في السابق، نشرت القناة الـ 12 للاحتلال الإسرائيلي صورة ادعت أنها صورة حديثة لمحمد الضيف، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس. وأوضحت القناة أنه “تم مساء اليوم (الأربعاء)، الكشف عن صورة جديدة لمحمد ضيف، قائد الجناح العسكري لحركة حماس. ويظهر بعين واحدة، ويعرج – لكنه لا يزال يتحرك”.

تابع الموقع على منصة إكس

وتابعت القناة بقولها “تبذل المنظومة الأمنية (للاحتلال الإسرائيلي) جهودا هائلة للوصول إلى قيادة حماس، وعلى وجه الخصوص ضيف، الذي يقود القتال ضد الجيش الإسرائيلي وهو أحد مخططي المذبحة في المستوطنات الجنوبية”. وأضافت القناة “معلومات كثيرة عن قادة حماس تم جمعها من الأسرى الذين تم اقتيادهم لتحقيقات الشاباك (جهاز الأمن العام). ومعلومات إضافية تأتي من الأنفاق ومقرات حماس، حيث يصل مقاتلو الجيش الإسرائيلي”. وقالت القناة كذلك “في مقاطع الفيديو التي تم التقاطها في عدة أماكن في قلب قطاع غزة، يظهر ضيف في عدة مواقف مع أشخاص آخرين في المنظمة الإرهابية، بينما هو قادر على المشي بمفرده، ولا يستخدم حتى كرسيًا متحركًا – ويمكنه استخدام كلتا يديه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى