أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

حماس تعلن تدمير 700 آلية لجيش الاحتلال منذ "طوفان الأقصى"

حماك|| محمد عبد المحسن

يزداد الصراع بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، والذي اندلع على خلفية إطلاق الأخيرة عمليتها “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، سعيا لردع الاحتلال عن العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك، شدة بمرور الوقت، برغم مساعي التهدئة وإبرام صفقة جديدة لتبادل الأسرى تشتمل على وقف لإطلاق النار من جديد، أملا في إنهاء الصراع بالكامل.

ارتفاع وتيرة الإصابة في صفوف عناصر جيش الاحتلال

يُلاحظ في الأيام الأخيرة أن وتيرة سقوط القتلى والمصابين بين عناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتفاع مستمر، سواء في قطاع غزة، أو على الحدود مع لبنان. فقد صرح جيش الاحتلال، اليوم الخميس، أن 49 من جنوده وضباطه أصيبوا خلال الـ 24 الساعة الأخيرة، 23 منهم فقط في غزة، بينما أصيب الباقون في المنطقة الحدودية مع لبنان، و7 من هؤلاء إصاباتهم خطيرة.

تابع الموقع على منصة إكس

كتائب القسام تعلن عن إحصائية جديدة بخسائر جيش الاحتلال

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الخميس، عن إحصائية جديدة بما نجحت في تدميره من آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وهو 700 آلية، منذ السابع من أكتوبر الفائت. وجاء في بيانها أن عناصر القسام “تمكنوا من تدمير دبابة ميركافا وآلية عسكرية أخرى وناقلة جند صهيونية بقذائف “الياسين 105″، فضلًا عن استهداف 7 آليات صهيونية بعبوات “شواظ” وقذائف “الياسين 105″، في مناطق البريج والمغازي وسط قطاع غزة، ومنطقة خانيونس جنوبي قطاع غزة”.

وأضاف البيان أن المقاتلين “تمكنوا من تفجير عبوة “رعدية” مضادة للأفراد بقوة صهيونية راجلة متوغلة في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس وأكد مجاهدونا مقتل وإصابة أفراد القوة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى