Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

وزير مالية الاحتلال: لن أرسل شيكلا واحدا إلى حماس "النازية" في غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

لا تتوقف الحكومة اليمينية المتطرفة، برئاسة بنيامين نتنياهو، عن تضييق الخناق على الفلسطينيين، سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، خاصة مع تدشين عملية “السيوف الحديدية”، والتي تغير اسمها إلى “حرب التكوين”، للانتقام من حركة حماس، على إطلاق الأخيرة عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت؛ بهدف ردع الاحتلال عن تغيير الوضع الراهن في المسجد الأقصى.

وزير المالية المتطرف يرفض إرسال أموال الضرائب إلى غزة

أعلن وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، خلال الاجتماع الأسبوعي لحزبه اليميني المتطرف، رفضه البات إرسال أموال الضرائب إلى قطاع غزة، حيث قال “أريد أن أقول بوضوح قدر الإمكان: لن يحدث ذلك أبدا، طالما أنا في منصب وزير مالية دولة إسرائيل، لن يتم تحويل شيكل واحد إلى “حماس” النازية في غزة، ولن يتم تحويل شيكل واحد إلى عائلات الإرهابيين في يهودا والسامرة وغزة”.

تابع الموقع على منصة إكس

سموتريتش يرد طلب بايدن بشأن أموال الضرائب الفلسطينية

نشر بتسلئيل سموتريتش، عبر حسابه على منصة إكس، رفضا صريحا لطلب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية، حيث قال “لدينا الكثير من الاحترام للولايات المتحدة… أفضل حليف لنا في العالم… وللرئيس بايدن، وهو صديق حقيقي لإسرائيل”. وأضاف الوزير المتطرف “طالما أنني وزير المال، فلن يذهب شيكل واحد إلى الإرهابيين النازيين في غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى