أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يعلن إصابة مزيد من الأهداف لحزب الله

حماك|| محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية، في مواجهة العدوان المستعر لجيش الاحتلال الإسرائيلي، المستمر منذ 7 أكتوبر الفائت، فيما يُعرف بـ “حرب التكوين”، تواصل الميليشيات الموالية لإيران استهداف دولة الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما يستدعي ردودا قاسية من قبل جيش الاحتلال، الذي يتوعد فتح جبهات جديدة خارج الأراضي الفلسطينية، لا سيما مع لبنان، ردعا لحزب الله الذي لا يتوقف عن استفزاز الاحتلال.

نتنياهو لا يمانع شن هجوم موسع على جنوب لبنان

أكد الدكتور أمجد شهاب، الأستاذ في العلوم السياسية ورئيس كلية الشهاب المقدسي، في تصريح لوكالة سبوتنيك الروسية، بأن بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة اليمينية المتطرفة، لا يُستبعد أن يشن هجوما موسعا على جنوب لبنان، بعد الانتهاء من حملته الضارية على قطاع غزة، خاصة مع اشتداد هجمات الأخير. وقد تسربت معلومات عن نقل إيران شحنات من الأسلحة إلى جنوب لبنان، استعدادا لتلك المواجهة.

تابع الموقع على منصة إكس

جيش الاحتلال يقصف 3 خلايا لحزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان عبر صفحته على منصة إكس، استهداف 3 خلايا لحزب الله، حيث قال “هاجمت مقاتلة وطائرة مسيرة تابعة للقوات الجوية، في وقت سابق من هذا اليوم، ثلاث خلايا إرهابية في الأراضي اللبنانية”، مضيفا “بالإضافة إلى ذلك، هاجم الجيش الإسرائيلي بنية تحتية عملياتية لمنظمة حزب الله وهاجم أيضا بنيران المدفعية هذا الصباح عدة مناطق في الأراضي اللبنانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى