Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباردولي
أخر الأخبار

جماعة الحوثيين: عدوان أمريكا وبريطانيا سيجلب لهما الوبال والويل

حماك|| محمد عبد المحسن

تزداد حالة التوتر في البحر الأحمر، مع مواصلة جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية استهداف السفن التابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة أثناء مرورها في البحر الأحمر، بزعم الرد على العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والمدعوم من قِبل الولايات المتحدة، وهو ما دفع الأخيرة إلى تدشين تحالف دولي باسم “حارس الازدهار” لردع الجماعة الموالية لإيران عن تهديد الملاحة البحرية.

بريطانيا تصرح بعزمها توجيه ضربات جوية للحوثيين

بعد إغراق القوات البحرية الأمريكية 3 زوارق تابعة للحوثيين وقتل طواقمها، بعد محاولتها استهداف سفينة ناقلة للحاويات تحمل علم سنغافورة في البحر الأحمر، أعلنت صحيفة التايمز البريطانية أن “الجيش البريطاني سينضم إلى الولايات المتحدة وربما دولة أوروبية أخرى لإطلاق وابل من الصواريخ ضد أهداف مخططة مسبقا إما في البحر أو في اليمن نفسه، حيث يتمركز الحوثيون”، مشيرة إلى وجود تنسيق أمريكي بريطاني لردع الحوثيين.

تابع الموقع على منصة إكس

جماعة الحوثيين: أمريكا وبريطانيا ستدفعان ثمنا باهظا

تعليقا على واقعة إغراق زوارق الحوثيين بالأمس، أفاد عليّ القحوم، عضو المكتب السياسي للجماعة بأن ذلك يشكل عدوانا متكاملا، وله تبعاته الخطيرة، حيث صرح لوكالة سبوتنيك الروسية بقوله إن “ما قامت به أمريكا وبريطانيا بالأمس من استهداف القوات البحرية اليمنية هو عدوان متكامل الأركان”. وأضاف القحوم “إن الهجوم على الزوارق البحرية اليمنية في البحر الأحمر فتح بابا لن يستطيعوا إغلاقه، وأشعلوا فتيل معركة لن يستطيعوا الخروج منها بسهولة، وستكون تكلفتها كبيرة عليهم وستجلب لهم الوبال والويل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى