Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

موقع عسكري لجماعة الحوثيين في الحديدة يتعرض للقصف

حماك||محمد عبد المحسن

ردا على الهجمات التي بدأت جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية في شنها على السفن التابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي في البحر الأحمر، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرض له من عدوان مستعر منذ أكثر من 3 أشهر متتالية، شنت الولايات المتحدة، في تحالف دولي يضم بريطانيا وكندا أستراليا وهولندا والبحرين، هجوما على مواقع للجماعة الموالية لإيران في اليمن، بعد الحصول على موافقة مجلس الأمن الدولي، واعتبار الحوثيين جماعة إرهابية.

حكومة صنعاء تحتفظ بحق الرد

تعليقا على الهجوم الذي شنه التحالف الدولي، أمس الجمعة، صرح نائب وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ اليمنية، فهمي اليوسفي، بقوله “من حق اليمن الرد على الهجمات الأمريكية البريطانية، متعهدا بأن يكون رد اليمن عنيفا، وسيترتب عليه استهداف للمصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة”.

تابع الموقع على منصة إكس

هجوم جديد على الحديدة

أعلنت وسائل إعلام يمنية أن “موقعا في القاعدة العسكرية البحرية التي يسيطر عليها الحوثيون في الحديدة” تعرض، اليوم السبت، لقصف جديد، وقد تردد أن انفجارا سُمع في ميناء الحديدية، المطل على البحر الأحمر. يأتي ذلك بعد أن أكدت القيادة الوسطى الأمريكية إطلاق الحوثيين صاروخا نحو سفينة شرقي خليج عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى