Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

مسؤول سابق في حكومة الاحتلال الإسرائيلي يتوقع مقتل 15 ألفا في حال اشتعال جبهة مع حزب الله

حماك||محمد عبد المحسن

يواصل حزب الله اللبناني استفزازه لدولة الاحتلال الإسرائيلي، بشن هجمات متتابعة على المستوطنات الشمالية للاحتلال، إلى جانب ثكنات وتجمعات للجنود، بزعم الضغط على الاحتلال لوقف إطلاق النار في غزة، بعد أكثر من 3 أشهر من العدوان المستعر، وهو ما يرد عليه جيش الاحتلال بضربات على جنوب لبنان، وهو ما ينذر بفتح جبهة جديدة للحرب، خاصة مع وصول هجمات الاحتلال إلى مناطق جديدة في لبنان.

من جانبه، علق رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي السابق، إيال حولاتا، في حوار مع صحيفة معاريف العبرية، على التصعيد مع لبنان، بقوله إنه يتوقع سقوط 15 ألف قتيل على الأقل، في حال فتح جبهة مع حزب الله اللبناني. قال حولاتا “بينما يواصل الجيش الإسرائيلي مناوراته البرية في قطاع غزة، يتعامل الجيش أيضًا مع الجبهة الشمالية، حيث يواصل تنظيم حزب الله إطلاق الصواريخ والطائرات من دون طيار على المستوطنات الشمالية”.

تابع الموقع على منصة إكس

وتابع بقوله “منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر (تشرين الأول)، قُتل أكثر من 1000 إسرائيلي، وأصيب آلاف آخرون”. من هنا، حذر إيال حولاتا، من أنه إذا اندلعت حرب شاملة مع حزب الله، فإن “عدد القتلى في إسرائيل سيصل إلى 15 ألف قتيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى